Seven Seas

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

Seven Seas
Seven Seas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Seven Seas

منتدى يهتم بأهتمامات الشباب والأسرة الشرقية

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» البحر يعاااالج الأكتئاب
** اللي ما تزوجت بعد تدخل ** Emptyالسبت فبراير 15, 2014 2:45 am من طرف Dr mohamed Zeweil Magdy

» لمـــــــاذا
** اللي ما تزوجت بعد تدخل ** Emptyالثلاثاء أبريل 02, 2013 12:09 pm من طرف alshimaa

» *على اسم مصر*
** اللي ما تزوجت بعد تدخل ** Emptyالسبت مايو 21, 2011 11:17 pm من طرف عروسة البحر

» العصفور الذى ابكى الملايين !!!
** اللي ما تزوجت بعد تدخل ** Emptyالسبت مايو 21, 2011 10:32 pm من طرف عروسة البحر

» احمد المسلمانى
** اللي ما تزوجت بعد تدخل ** Emptyالخميس مايو 05, 2011 3:27 am من طرف nary

» قصة حب وكذبة العمر
** اللي ما تزوجت بعد تدخل ** Emptyالأربعاء مارس 09, 2011 2:12 am من طرف nary

» English proverbs
** اللي ما تزوجت بعد تدخل ** Emptyالإثنين مارس 07, 2011 2:53 am من طرف nary

» أسهل "100" جملة "إنجليزية" مترجمه بالعربيه !!
** اللي ما تزوجت بعد تدخل ** Emptyالإثنين مارس 07, 2011 2:48 am من طرف nary

» كلمات انجليزيه خطيرة احذروهاااااااااااااااا
** اللي ما تزوجت بعد تدخل ** Emptyالإثنين مارس 07, 2011 2:33 am من طرف nary

التبادل الاعلاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

** اللي ما تزوجت بعد تدخل **

2 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1** اللي ما تزوجت بعد تدخل ** Empty ** اللي ما تزوجت بعد تدخل ** الجمعة يناير 23, 2009 5:58 pm

elbent elsoghyara

elbent elsoghyara
عضو مميز
عضو مميز

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

ادعية للزواج
** كثرة الاستغفار ...
** كثرة تلاوة سورة الصمد.. النصر..الكافرون..الزلزلة..
** الدعاء بعد صلاة ركعتين لله ::
^^ (( رب اني لما أنزلت إلي من خير فقير ))...
^^ اللهم هب لي من لدنك زوجا هينا لينا ودينا مرفوع ذكره في السماء وارض وأرزقني منه ذرية طيبة عاجلا غير آجل إنك سميع الدعاء ...
^^ اللهم أرزقني فلان زوجا انك على كل شي قدير ...
^^ اللهم بحق قولك (( الله يرزق من يشاء بغير حساب )),, وبحق قولك (( الم تعلم ان الله على كل شي قدير )),, وقولك الحق (( بديع السموات والارض وإذا قضى أمراً فأنما يقول له كن فيكون )),, اللهم اجمع بيني وبين .......فلان......... بالحق وافتح بيننا بالحق وانت الفتاح العليم,, اللهم وبحق قولك (( فاطر السموات والارض جعل لكم من أنفسكم أزواجا )),, ارزقمي زوجا تقر به عيني وتقر بي عينه ...
^^ اللهم أني أعوذ بك من بواري وتاخر زواجي وبطئه وقعودي وأسالك أن ترزقني خيرا مما أستحق من الزوج ومما امل وان تقنعه بي وتقنعني واهلي به ...
^^ اللهم حصن فرجي ويسر لي أمري وأكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك ..
^^ اللهم تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وانت علام الغيوب والقادر اللهم ان كنت تعلم في ......فلان......خير فزوجنيه واقدره لي,, وان كان في غيره خير لي في ديني ودنياي واخرتي فأقدره لي ...
^^ اللهم اني أستعففت فاغنني من فضلك,, اللهم اغنني من فضلك اللهم أغنني من فضلك ,, بحق قولك تعالى (( وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا حتى يغنيهم الله من فضله ))...

2** اللي ما تزوجت بعد تدخل ** Empty رد: ** اللي ما تزوجت بعد تدخل ** الإثنين نوفمبر 09, 2009 3:28 pm

loveotherworld

عضو جديد
عضو جديد

بارك اللة فيك وبجد ادعية جميلة جدا وميرسى للك

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-